الجمعة 15 ماي 2026
جرى انتخاب
المقاول مهدي التازي رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، وذلك عقب الجمع
العام العادي الانتخابي للاتحاد، الذي انعقد اليوم الخميس بالدار البيضاء.
وظفر التازي،
بمعية نائبه العام محمد بشيري، برئاسة الاتحاد خلفا للثنائي المتكون من شكيب لعلج
ومهدي التازي الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس في الولاية السابقة.
وانتخب مهدي
التازي ومحمد بشيري لولاية تمتد لثلاث سنوات، بعد حصولهما على 3773 صوتا من أصل
4123 صوتا معبرا عنه، أي بنسبة 91,5 في المائة.
.
.

