-->

آخر الأخبار

جاري تحميل ...

اخبار جهوية

اخبار وطنية

السلطة الرابعة



الحكومة تقرر صرف رواتب موظفي القطاع العام يوم 20 ماي


.

الحكومة تقرر صرف رواتب موظفي القطاع العام يوم 20 ماي مع اقتراب عيد الأضحى

 

 

الخميس 14 ماي 2026

أقرت الحكومة صرف أجور موظفي القطاع العام لشهر ماي الجاري بشكل استثنائي يوم الاثنين 20 ماي، وذلك في إطار ترتيبات مرتبطة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وفق ما أعلن عنه الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، اليوم الخميس بالرباط.

 

وجاء الإعلان عن هذا الإجراء خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اجتماع مجلس الحكومة، حيث أوضح بايتاس أن القرار يأتي في سياق التفاعل مع التساؤلات التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بخصوص موعد صرف الأجور، في ظل ترقب عدد من الموظفين لإمكانية تقديم الموعد المعتاد للتحويلات المالية.

 

وأضاف المسؤول الحكومي أن تحديد هذا الموعد يروم تمكين موظفي القطاع العام من تدبير المصاريف المرتبطة بعيد الأضحى والاستعداد لهذه المناسبة في ظروف مناسبة، وهو ما يضع حدا للنقاش الذي أثير خلال الأيام الماضية بشأن توقيت صرف رواتب شهر ماي.

.
.

إقرأ أيضا

الرياضة

عين على الفيسبوك

الاقتصاد

أخبار العالم

-->