.
الأحد 10 ماي 2026
أعلنت المملكة
العربية السعودية، عبر سفارتها في الرباط، عن إدانتها للهجوم الذي نفذته جبهة
البوليساريو على مدينة السمارة، معربة عن تضامنها مع المغرب.
وأعربت السفارة
عن "إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات للهجوم الذي استهدف مدينة
السمارة المغربية".
وتابع البيان
"تؤكد السفارة رفض المملكة القاطع الأشكال العنف والإرهاب والتطرف كافة،
وتؤكد تضامنها مع المملكة المغربية، ودعمها الكامل لكل ما يحافظ على أمنها
واستقرارها وازدهارها".
.
.

