.
الأحد 3 ماي 2026
بعث الملك محمد
السادس برقية تهنئة إلى كارول نافروتسكي، رئيس جمهورية بولندا؛ وذلك بمناسبة
احتفال بلاده بعيدها الوطني.
وأعرب العاهل
المغربي، في هذه البرقية، لكارول نافروتسكي عن أحر التهاني مقرونة بأصدق المتمنيات
بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البولندي الصديق بموصول الرخاء والازدهار.
ومما جاء في
البرقية الملكية: “كما أغتنمها سانحة طيبة لأثمن عاليا الدينامية المتواصلة التي
تشهدها علاقات الصداقة الممتازة التي تجمع بلدينا، والقائمة على التقدير المتبادل
والتعاون المثمر والإرادة المشتركة لتعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات”.
وأضاف الملك
محمد السادس: “وإذ أجدد لكم تهانئي، أرجو أن تتفضلوا، فخامة الرئيس، بقبول أسمى
عبارات تقديري”.
.
.

